إحصائيات الجزائر تعلنه بطلا لـ"الكان"



أولا
العينة غير المتجانسة ، فنختار عينه غير متجانسة عندما نود تمثيل مختلف اتجاهات الرأي داخل المجتمع ولا نهتم بتمثيل هذه الاتجاهات تناسبياً
في المرتبة الثانية
تجارب على السلوك البشري لديهم مخاوف خاصة. وبحثت الدراسة هوثورن الشهيرة تغييرات على بيئة العمل في مصنع هوثورن في شركة ويسترن إلكتريك



إحصائيات الجزائر تعلنه بطلا لـ"الكان"



رأي 17729
متوسط تقييم المستخدم 267
طول ثواني 1m 51s

تصنيف

هل تعلم؟

وكان كارل بيرسون مؤسس الاحصاء الرياضي.


مناقشات:

حول إحصائيات الجزائر تعلنه بطلا لـ"الكان"


بوووووم
الجزائر بطلة افريقيا
123 vivalgerie
Il se tremoe cei sieur sur l'analyse algerienne, ce nest pas sincere de sa part, tout le monde le dit que l'algerie est lequipe la plus forte
ماشاء الله
المطلوب انتم تبرهنون انكم محليلين نزهاء وليس العكس
جزاءر قوية بروحها وعزيمتها والله لايضيع اجر من احسن
Va dormir t'est périmé L' Algérie tu peux pas donné tes analyses
🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
نيجيريا انتهى ...
المشكل هو المنتخب السنغالي ...
وراح نحكمو معاهم ڨط .
نحن الجزائر لا أحد يخيفنا
سبق لكم ان طلبتم منا ان نبرهن قوتنا امام السنغال ففزنا و ايضا امام ساحل العاج ففزنا، انكم كبني اسرائيل كلما اعطاهم الله طلبوا المزيد. ليس لنا ان نبرهن لاحد. الله يهديكم.
كما يقول المثل جعلوا من الحمار حصان السباق.كفا ،فريف الجزاءير بسيط ان لم اقل ضعيف وان لم يكن العمل الدهني الجبار الذي قام به الطاقم التقني لما وصلوا لهذه النتيجة.
فريق سيموت عند انتهاء مشواره في الكان لان التجارب العالمية بينت ان العمل الدهني لا يدوم ولا يعطي وكله داءما.
الغريب في الامر وهذه سابقة في كرة القدم حين تشاهد لاعبا يبكي بحرارة ملتسقا بمدربه.
ان دل هذا المنظر علىى شيء انما يدل على تاتير العمل الدهني الدي نهجه مدربهم .
ماشي مشكل خلي تحليلاتك للبنين عن هذا البلاطو أتحدث أما الشعب المغربي فخاوة خاوة
الجزائر ستلعب ضد نيجيريا وعلى الجزائر إن تلعب بسرعة وتركيز وبدون خوف وبدون ارتباك وسنرى النتيجة انشاء ءالله
الاحصائيات لا تعني شئ كولومبيا كانت مرشحة بالفوز بكأس كوبا امريكا واتمنى الكأس الجزائر
الشيء الذي لم يذكره هو أن الشعب الجزايري حار ويحب بلده عكس الشعب المغربي
هل نسيت السينغال
ربحنا السنغال احسن منتخب في أفريقيا وكان احسن منتخب في كاس العالم .وفزنا على ساحل العاج .ساحل العاج هم من عدلو وركنو للدفاع . وسنفوز غدا على نيجيريا وسنفوز على السنغال في النهاءي انشاء الله.
بعض المحللين قتلتهوم الغيرة
السينغال نهار لعبنا معاها رشحتوها باش تربح ولا أحد رشح الجزائر للوصول بعيدا في بداية البطولة كفاك كذبا حتى كوت ديفوار لو لم نفرض أنفسنا في البطولة كنتم سترشحون الكوت دفوار للفوز



الإحصاء أحد فروع الرياضيات الهامة ذات التطبيقات الواسعة، يهتم علم الإحصاء بجمع وتلخيص وتمثيل وايجاد استنتاجات من مجموعة البيانات المتوفرة،.